Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانمي

اخبار

شركة فيز ميديا الأمريكية تنفي خبر موسم جديد لانمي "Tokyo Ghoul"

شركة فيز ميديا الأمريكية تنفي خبر موسم جديد لانمي "Tokyo Ghoul"

شركة فيز ميديا الأمريكية تنفي خبر موسم جديد لانمي "Tokyo Ghoul"
تقييمات المشاركة : شركة فيز ميديا الأمريكية تنفي خبر موسم جديد لانمي "Tokyo Ghoul" 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.
نفت شركة فيز ميديا الأمريكية لشبكة أخبار الانمي خبر حصول انمي  "Tokyo Ghoul" على موسم جديد وذلك رداً على لقاء أجراه كيفن  هامرك المدير العام لفيز ميديا مع موقع ICv2 في 27 فبراير 2017 حيث نشر الموقع رداً لهامرك قائلاً فيه "أن هناك موسم جديد لـ Tokyo Ghoul قادم قريباً." وقد وضحت فيز قائلة أن هناك لبس والعمل المقصود هو Boku no Hero Academia (بالإنجليزية My Hero Academia) الذي حصل على موسم ثانٍ بالفعل. أتضح فيما بعد أنه خطأ من ICv2 وقد صحح الخطأ.

الجدير بالذكر، أن مدير شركة فانيميشن الأمريكية غِن فوكوناغا ذكر في تصريح صحفي نُشر في أكتوبر 2015 أن هناك موسم ثالث لـ Tokyo Ghoul قادم في 2016 وقد انقضى العام دون أن يتحقق هذا الأمر.




السلسلة بالأصل هي مانجا من كتابة ورسم سوي إيشيدا وتسلسلت من عام 2011 وحتى 2014 في مجلة يونغ جمب الأسبوعية وجُمعت الفصول في أربعة عشر مجلداً. . حصلت السلسلة على مانجا مكملة تحمل عنوان Tokyo Ghoul:re وهي متسلسلة منذ 2014.

حصلت السلسلة على شعبية نتج عنها حصولها على مانجا فرعية وسلسلة روايات خفيفة والألعاب وأوفا وأنمي تلفزيوني من إنتاج ستديو بييرو وعرض على موسمين منفصلين في عام 2014 وعام 2015. كما حصلت على فيلم ياباني سيُعرض في الصيف.

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ادعمنا باحد الازرار للاستمرار
تابعنا على